مـنـتديات NoOoLH

مـنـتديات NoOoLH

منتديات NoOoLH ترفيهي اجتماعي تعليمي ابداعيي
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 تحميل لعبه جاتا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
eeerrr123
..::|عضو جديد|::..
..::|عضو جديد|::..


الجنـس : : ذكر
•متصفحي•|: :
مصر
My :Sms : ضع ال Sms الخاص بك هنا

عدد المسهمات : : 17
نقاط الخـبـرة : : 51
نقاط التقيـم : : 0
تاريـخ التسجيل : : 14/06/2013

مُساهمةموضوع: تحميل لعبه جاتا   السبت يوليو 20, 2013 7:32 am

[CENTER]
[URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"]تحميل لعبه جاتا[/URL] - [URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"]gata download game[/URL]












ماهى [URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"]لعب جاتا[/URL] - gta download game



[URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"] لعبه جاتا - download game gata[/URL] هى حزمة من سيارات تشمل ثلاث مركبات الجديدة التي تم تصميمها خصيصا ل [URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"]لعبه جاتا[/URL] [URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"]GTA[/URL] .
وايضا هيا لعبه يسمونها الاطفال ب [URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"]حرامى عربيات[/URL] ونالت اعجاب الكثير من الاباء لانها لعبه , مفيده جدا فى بناء , التفكير عند , الاطفال .
ثلاث سيارات هي Testarossa فيراري، F1 LM وماكلارين والافعى دودج. لتثبيتها، تحتاج اضح أن لديك نسخة من اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكذلك لتطبيق أداة IMG.

تثبي[URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"]ت لعبه جاتا[/URL] GTA هى مجموعه من سيارات ليست معقدة، طالما كنت اتبع الخطوات المفصلة في "اقرأ لي" ملف المضمنة مع التحميل. والعيب حيد هو أنه من أجل تثبيت هذه السيارات الثلاث الجديدة، تحتاج إلى الكتابة فوق ثلاث سيارات أخرى في اللعبة.
يوجد ايضا لعبه تسمى [URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"]لعبه جاتا المصرية[/URL] .
GTA لعبه جاتا والسيارات يضيف ثلاث سيارات رهيبة جديدة لGTA سان أندرياس.

ماهى [URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"]لعب جاتا[/URL] - gta download game لعبه جاتا - download game gata هى حزمة من سيارات تشمل ثلاث مركبات الجديدة التي تم تصميمها خصيصا ل[URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"] لعبه جاتا GTA[/URL] . وايضا هيا لعبه يسمونها الاطفال ب حرامى عربيات ونالت اعجاب الكثير من الاباء لانها لعبه , مفيده جدا فى بناء , التفكير عند , الاطفال . ثلاث سيارات هي Testarossa فيراري، F1 LM وماكلارين والافعى دودج. لتثبيتها، تحتاج اضح أن لديك نسخة من اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكذلك لتطبيق أداة IMG. تثبيت لعبه جاتا GTA هى مجموعه من سيارات ليست معقدة، طالما كنت اتبع الخطوات المفصلة في "اقرأ لي" ملف المضمنة مع التحميل. والعيب حيد هو أنه من أجل تثبيت هذه السيارات الثلاث الجديدة، تحتاج إلى الكتابة فوق ثلاث سيارات أخرى في اللعبة. يوجد ايضا لعبه تسمى لعبه جاتا المصرية . GTA لعبه جاتا والسيارات يضيف ثلاث سيارات رهيبة جديدة لGTA سان أندرياس.
[URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"]تحميل لعبه جاتا[/URL] - gata download game


حرامى عربيات الكبرى يحظى بشعبية كبيرة للعمل العالية، بالإضافة إلى قصة ملحمية والرسومات. الآن يمكنك تشغيل المشاهد المفضلة لديك إلى الجليدية، أبيض الشتاء العجائب مع GTA IV سان أندرياس - الطبعة الثلج.


الرسومات فى [URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"]تحميل لعبه جاتا[/URL] - gata download game هي متعة جميله. ويضيفون عنصرا جديدا تماما لهذه اللعبة الخاصة بك. أحيانا، قد تحدث مشكلات الاستقرار التي تؤثر على وزارة الدفاع.

إذا كنت مروحة من [URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"]تحميل لعبه جاتا الجديدة[/URL] ، سوف تستمتع رؤية كيفية ظهور كل مشهد يمكن أن تتحول ثلجي مع GTA IV سان أندرياس - الطبعة الثلج.


شرح تثبيت لعبه جاتا

قم بالتحميل من اسفل التدوينه
قم بفك ضغط الملف
قم بالظغط على زر تثبيت
انتظر حتى يتم تثبيت اللعبه على جهازك

ثم استمتع بالعب مع لعبه جاتا.


[URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"]تحميل لعبه جاتا[/URL] - gata download game

( [URL="http://download-programs-free1.blogspot.com/2013/07/gata-download-game.html"]من هنا [/URL])
[/CENTER]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
البرشلوني
شاعر المنتدى
شاعر المنتدى
avatar

My : MMS :
الجنـس : : ذكر

•متصفحي•|: :
العراق
My :Sms : • السعادة تكون في ثلاث : أن تقوم بأمر الله ، و أن تقنع بما قسم لك



و أن ترضى بم قضيّ

[/updown]

عدد المسهمات : : 212
نقاط الخـبـرة : : 556
نقاط التقيـم : : 8
تاريـخ التسجيل : : 12/11/2012
•مقـآلِتےُِِ آلششَخصِية •|: : • سئل لقمان الحكيم : ممن تعلمت الحكمة ، قال : من الجهلاء ... كلما رأيت


منهم عيباً تجنبته ...

مُساهمةموضوع: رد: تحميل لعبه جاتا   الجمعة يوليو 26, 2013 7:41 pm

رعه يسلمو











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تحميل لعبه جاتا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتديات NoOoLH ::  مدونات الاعضاء :: مدونات الاعضاء-
انتقل الى: